دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-06

إخماد 352 حريق و إسعاف 5097 حالة و 128 حالة إنقاذ في الـ48 ساعة الماضية ..

الرأي نيوز :

ضاعفت مديرية الدفاع المدني من جهودها المبذولة خلال الـ 48 ساعة الماضية، للتعامل مع العديد من حوادث الإسعاف والإنقاذ وتطهير المنشات والآليات، إضافة إلى إطفاء الحرائق.

وأوضح المقدم احمد الزيادات رئيس شعبة العمليات في الدفاع المدني، في حديث لإذاعة الأمن العام " أمن إف إم " أنه تم تعاملت خلال هذه الفترة مع 5097 حالة إسعاف كما نقلت 3500 مريض من المستشفيات إلى منازلهم، إضافة إلى التعامل مع 128 حالة إنقاذ في مناطق مختلفة من المملكة.

وفيما يتعلق بموضوع الحرائق ، قال المقدم الزيادات إنه تم التعامل مع 352 حريق مختلف من بينها 291 حريق إعشاب وأشجار، حيث بُذلت جهود كبيرة في إخماد هذه الحرائق التي استمرت لساعات وأتت على مساحات واسعة من الأراضي، وساند الدفاع المدني لإخمادها وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام في قوات الدرك ومديريات الشرطة، بالتشاركية مع طائرات سلاح الجو الملكي .

وأشار إلى تعامل طواقم الدفاع المدني المدربة والمجهزة للتعامل مع المصابين بفيروس كورونا أو حالات الاشتباه تعاملت مع 200 حالة اشتباه وإصابة، كما تم تعقيم وتطهير 1163 آلية ثقيلة " مركبات شحن " و50 منزلا ومنشأة .

ولفت الزيادات إلى واجبات التعامل مع جائحة كورونا، وارتفاع درجات الحرارة ووقوع العديد من الحرائق، أدت مجتمعة إلى زيادة الواجبات الملقاة على عاتق نشامى الدفاع المدني، مشيراً إلى أن الاستعداد الجيد والتخطيط السليم ذلل جميع الصعاب وساهم بتأدية الواجبات والمهام بكل احترافية واقتدار .

وأهاب الزيادات بالإخوة المواطنين توخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة ، مشدداً على عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة أوقات الذروة ، وشرب السوائل باستمرار ، وعدم رمي إعقاب السجائر، وإشعال النيران بالقرب من الأعشاب الجافة.

عدد المشاهدات : ( 2624 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .